موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل رضا عبد العال يطالب برحيل 8 لاعبين من الزمالك

منذ 1 اسابيع
June 11, 2021, 5:30 am
بلغ

عاجل رضا عبد العال يطالب برحيل 8 لاعبين من  الزمالك
حدد رضا عبدالعال، نجم نادي الزمالك السابق، 8 أسماء من قائمة القلعة البيضاء للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء من بينهم حارس القلعة البيضاء محمود عبدالرحيم جنش.
وقال رضا عبدالعال، خلال ظهوره ببرنامج «البريمو»، رفقة الإعلامي إسلام صادق، إنه لابد من رحيل جنش وحمزة المثلوثي ومحمود عبدالعزيز وإسلام جابر ومحمد أوناجم وحميد أحداد ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري.
رضا عبدالعال: جنش والمثلوثي و6 لاعبين آخرين لابد من رحيلهم عن الزمالك





وتابع: «جنش لازم خارج النادي يتباع أو يطلع إعارة، والمثلوثي يمشي لو مش هتجيب لاعب يعوض حازم وأحمد عيد وفر فلوسك لأني مش مقتنع بالمثلوثي نهائيا، ومحمود عبدالعزيز يمشي أو يطلع إعارة وينضم بدلا منه محمد عبدالعاطي».
وأكمل: «إسلام جابر معلمش في أي مركز لعب فيه، كرته مش كرة نادي الزمالك واللي جابه ظلمه وهو متطورش وخد فرصة كبيرة، اللاعب بيبان من لمسه».
وأردف: «وأناجم يمشي لا يعود من جديد، مصطفى فتحي قده 100 مرة، وسيسية 3 آلاف مرة، وأحداد والجزيري ومروان حمدي يمشوا التلاتة وأسامة فيصل يكون موجود هو وعمر السعيد».


الوطن سبورت




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play