موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العريس يكشف سبب ارتداء معازيم لملابس أطقم العزل الصحي في زفافه بقنا

منذ 6 يوم
June 11, 2021, 11:16 am
بلغ


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحفل زفاف بقرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، ارتدى خلاله بعض المعازيم ملابس الأطقم الطبية داخل مستشفيات العزل الصحي.






وأظهرت الصور التي تداولها رواد موقع فيسبوك ارتداء عدد من المعازيم ملابس العزل المخصص للأطقم الطبية في مستشفيات العزل عند التعامل مع مصابي فيروس كورونا المستجد، في رسالة منهم لدعم الجيش الأبيض.

وكشف الممرض محمد عباس، 25 عاما، ممرض بمستشفى الصدر بقنا، في منشور له، تفاصيل حضور عدد من زملائه بملابس العزل لحفل زفافه الذي أقيم منذ أيام، موضحا أن أصدقائه اتفقوا فيما بينهم على الحضور بملابس العزل لحفل زفافه لتوجيه رسالة دعم إلى أفراد الجيش الأبيض من أطباء وتمريض في حربهم ضد فيروس كورونا المستجد.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play