موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل ,, حريق منزل بالاسكندرية ووقوع ضحايا اطفال

منذ 6 يوم
June 11, 2021, 11:20 am
بلغ


لقي طفلان شقيقان مصرعهما في حريق نشب بشقة مسكنهم المتواجدة في الطابق الثامن بعقار في منطقة سيدي بشر قبلي شرق الإسكندرية، نتيجة ماس كهربائي وفقا للمعاينة الأولية.

ورد بلاغ لغرفة عمليات حي المنتزه أول يفيد نشوب حريق في شقة سكنية بالعقار رقم 77 بشارع أسامة بن زيد بمنطقة سيدي بشر قبلي، وانتقل مسؤولو الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.






وتبين من المعاينة نشوب حريق بشقة بالطابق الثامن علوي والأخير بالعقار المشار إليه، يرجح أن يكون بسبب ماس كهربائي، ما أدى إلى تدمير محتويات الشقة.

وأسفر الحريق عن مصرع كل من سجدة إسلام محمد، 6 سنوات، وشقيقها، حمزة إسلام محمد، 3 سنوات، وجرى نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.



تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play