موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بقرار من رئيس الجمهورية .. وزيرة الصحة تعلن للمصريين هذا الامر

منذ 6 يوم
June 11, 2021, 12:05 pm
بلغ

بقرار من رئيس الجمهورية وزيرة الصحة تعلن للمصريين هذا الامر





الصحة: إطلاق ٤ قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة


أطلقت وزارة الصحة 4 قوافل طبية يومي ١١ و ١٢ يونيو للكشف والعلاج مجانًا في التخصصات الطبية (نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الباطنة - الأطفال - الأنف والأذن - العظام - الجراحة - الرمد - الأسنان - القلب - الجلدية - خدمات الأشعة والتحاليل) بمحافظات (جنوب سيناء - الغربية - الجيزة - دمياط).
وتتجه القافلة يومى 12 و13 يونيو إلى مرسى علم بقرى الشيخ الشاذلى، وكذلك مرسى علم المدينة، ثم تتجه بعد ذلك لتتخذ مدرسة آل برهان لها مقرا لمدة يومين للكشف الطبى على أهالى مرسى علم، وتقضى القافلة الطبية يومين بقرية الحمروين بمدينة القصير يومى 16 و17 يونيو الجاري، ثم تنطلق لمدينة سفاجا للكشف الطبى على أهالى قرى أم الحويطات وقرية النصر يومى 18 و19 يونيو.
وتختتم القافلة الطبية التابعة لمبادرة حياة كريمة أعمالها بالكشف الطبى على أهالى الزعفرانة شمال مدينة رأس غارب يومى 20 و21 يونيو الجارى.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play