موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وجبة عشاء في فرح بقرية أبنود تُصيب 21 شخصًا بالتسمم!

منذ 6 يوم
June 11, 2021, 12:17 pm
بلغ

أصيب 21 شخًصا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بحالة تسمم، عقب تناول وجبة عشاء في فرح بقرية أبنود التابعة لمركز قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مُستشفى قنا العام، يفيد إصابة 21 شخصًا بينهم أطفال بحالة تسمم بعد تناول وجبة عشاء في فرح بقرية أبنود، وتم نقلهم إلى مُستشفى قنا العام لتلقي العلاج.







وقال مصدر طبي، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن المُستشفى استقبل كلا من: منصورة أحمد مبارك، حنان حامد محمد، راوية أشرف مغربي، ريتاج أحمد مغربي، عفاف عبدالستار حمدون، سعيدة محمود إسماعيل، بحر هاني محمد، عبدالرحيم ياسر محمد، حنين حمدي محمد مغربي، حسن علي محمد، مرفت فكري مغربي، دعاء محمود إبراهيم، سمر سيد محمد أحمد، أحمد محمد محمد سيد، إسراء أحمد ياسين، فاطمة علي إسماعيل، وروحية عبدالله علي، أسماء حسين خليل، رانيا أحمد مغربي محمد، وضحى سيد حسين، وجرى عمل الإسعافات اللازمة لجميع المصابين.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play