موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل بشان ما اعلنة وزير التعليم بشان امتحانات الثانوية العامة

منذ 6 يوم
June 11, 2021, 12:26 pm
بلغ

عاجل بشان ما اعلنة وزير التعليم بشان امتحانات الثانوية العامة


وزير التعليم: إعداد مواصفات امتحان «البابل شيت» لطلاب الثانوية العامة






أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تعمل حاليًا على إعداد مواصفات امتحان البابل شيت لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2020/ 2021.
إقرأ أيضاً
جاء ذلك تعقيبًا من وزير التربية والتعليم، على استفسار من أحد أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، عبر أحد جروبات ائتلاف «معلمي مصر»، جروب «ادعم طارق شوقي» على تطبيق «واتس آب»، حيث جاء نص السؤال: «نزول ورقة البابل شيت عشان نطبعها والولاد يتدربوا عليها وعلى تنظيم الوقت، عشان يقدروا يجاوبوا علي البابل شيت والتابلت في الوقت المحدد».
ليتفاعل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بالرد سريعًا على الاستفسار بقوله: «هذا هو هدف الامتحان التجريبي يوم 21 يونيو ومواصفات البابل شيت يتم العمل عليها حاليًا ممكن حضرتك تطبعي أي بابل شيت من النت وتستخدميه إلى أن يبدأ الامتحان التجريبي».
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن تأجيل عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 «دور يوليو» بمزيج من الامتحان الإلكتروني والورقي للشعبتين الأدبية والعلمية، لتبدأ يوم 10 يوليو للشعبة العلمية و11 يوليو للشعبة الأدبية.

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play