موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير التعليم لاولياء الامور .. تنفيذ امتحانات الثانوية العامة شديد التعقيد

منذ 6 يوم
June 11, 2021, 12:28 pm
بلغ

وزير التعليم يعلن لاولياء الامور  تنفيذ امتحانات الثانوية العامة شديد التعقيد والصعوبة

وزير التعليم لأولياء الأمور: تنفيذ امتحانات الثانوية العامة شديد التعقيد والصعوبة


تلقى الدكتور طارق شوقي في الساعات الأولى من يوم الجمعة استفسارا عبر أحد جروبات ائتلاف معلمي مصر، جروب (أدعم طارق شوقي) علي تطبيق الواتس اب، حيث جاء نص السؤال ، "حضرتك ناقص شهر علي الامتحان الفعلي ،و ناقص اقل من أسبوعين علي الامتحان التجريبي و اعتقد يجب التدريب عليها».
وتفاعل الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم ، بالرد سريعا ، معقبا على الاستفسار بقوله «ما المطلوب يا فندم أكثر مما خططنا له؟»






 وتابع د.شوقي ، قائلا ، « هل تعلمي حضرتك أن يوم واحد من الامتحان التجريبي يتطلب طباعة مليون بابل شيت؟وهل تعلموا ان الامتحان النهائي يتطلب طباعة ونقل وتوزيع ٩ مليون بابل شيت؟
وأضاف ، وهل تعلموا أن يوم واحد في الامتحان التجريبي يتطلب طباعة وتوزيع ٩٠٠ ألف كراسة امتحان؟
واستطرد وزير التعليم ، قائلا ، وهكذا يعني تكاليف باهظة ولوجستيات هائلة وهناك جيش من الزملاء يعملون ليل نهار وبالتالي أرجو أن نتفهم أن التنفيذ شديد التعقيد والصعوبة ولا نكثر من الطلبات اللانهائية!» .
وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 (دور يوليو) للشعبتين الأدبية والعلمية، لتبدأ يوم ١٠ يوليو للشعبة العلمية و١١ يوليو للشعبة الأدبية .
 
 

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play