موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والدة الطفلة مارلي مرقس تكشف محاولات المدرسة للترضيه والاعتذار

منذ 6 يوم
June 11, 2021, 1:06 pm
بلغ

كشفت والدة الطفلة مارلى عادل المعروفة إعلاميا بطفلة "الشعر الكيرلي" عن آخر تفاصيل واقعة رفض مدرسة ماريا أوزيليا تريتشي لطفلتها بسبب شعرها الكيرلي.
وأكدت والدة الطفلة فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنهم على تواصل مع المدرسة، وإذا تم التراضي مع ادارة المدرسة سينتهى الموضوع.
وكانت مدرسة ماريا أوزيليا تريتشي، إحدى المدارس التابعة للكنيسة الكاثوليكية في مصر، ردت على واقعة "الشعر الكيرلي" فى بيان لها.
وقالت المدرسة فى بيان، إن الطفلة المشار إليها، تم قبولها مبدئيا بالفعل، وكتب على الورقة الخاصة بها "ok " وحملت إمضاء المسؤول عن لجنة التقييم بذلك، وأن تقييم أي متقدم للالتحاق بالمدرسة، يتم على أساس عدة عناصر من ضمنها المظهر الشخصي، ولم يكن العنصر الأساسي، وما كتب كتعليق بخصوص الشعر كان معناه تنسيق الشعر وتهذيبه، كما هو معروف عن المدارس الكاثوليكية، بالانضباط وحسن السلوك، والالتزام بمظهر لائق في اللبس والشعر والأظافر والحذاء، ولم يذكر أن الشعر كيرلي، كما قال الأب.





وأضافت المدرسة، أنه جرى معاملة الطفلة بكل لطف واهتمام، وأن الملحوظة التي تمت من المدرسة، للأم ليس للأب، وكانت بهدف النصح ليس أكثر، وبطريقة بسيطة، ولم يتم فيها أي إيذاء نفسي للطفلة مطلقا.


 
الله محبه
 
     هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play