موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسنت شوقى تفاجىء الجمهور بفستانها الثاني من حفل زفافها

منذ 3 شهر
June 12, 2021, 12:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداولت صور حفل زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر " إنستجرام " ،وظهرا العروسان بإطلالتان مختلفتان ،مما أبهر الجمهور وحازا على إعجابهما .
 
اقرأ ايضاً
بسنت شوقي تحيي موضة الثمانينات في حفل زفافها (صور وتفاصيل ) 

christian dogma


 
وبدت بسنت شوقي بإستايل غير المألوف لأي عروسة، فتخلت عن الفساتين المطرزة واللامعة ،والمجوهرات الكبيرة، وارتدت فستان بستايل بوهيمي من إبداع المصممة "شهيرة لاشين".
 

christian dogma


 
وكان عبارة عن قطعتين وهم توب هاف ستومك أوف شولدر ذا بطن مكشوف باللون الأبيض ومطرز بالورود الملونة ،وجيبة مجسمة من ناحية الخصر ومدرجة ،ومكشوفة من إحدى الساقين ،وبنفس لون التوب ،مما أبرز جمالها وجعلها مختلفة ،ولم تتزين بأي مجوهرات لتظهر بشكل رقيق وجذاب .
 

christian dogma


 





الأخبار المتعلقة

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت بسنت شوقى تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع ستايلها ،بأنامل مصفف الشعر

أحمد منير، حيث تركت خصلات شعرها منسدلة على ظهرها بشكل ويفي أنيق ،وزينته بمجموعة من الورود صغيرة الحجم باللون البنفسجي ليتناغم مع ملابسها.
 

christian dogma


 
وإختارت مكياجاً مميزاً مستوحى من الألوان الترابية ناعمة حيث وضعت أحمر شفاه باللون النود وبلاشر بني ، كما أبرزت جمال عينيها بالمحل الأسود والآيشادو البني مع الماسكرا .
 

christian dogma


 

christian dogma


 
وظهر محمد فراج بملابس أنيقة ومختلفة ، فإرتدى بنطال باللون الأبيض ونسق عليه قميص باللون السيموني حتي يتماشي مع إستايل بسنت شوقي ،مما جعلهم عروسين مختلفين وحازا على إعجاب جمهورهما .
 
 

christian dogma


هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play