موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فاجعة جديدة تضرب الصين تتسبب في مقتل وإصابة 11 شخص

منذ 3 شهر
June 12, 2021, 11:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



فاجعة جديدة تضرب الصين تتسبب في مقتل وإصابة 11 شخص


أفاد التلفزيون المركزي الصيني بأن 8 أشخاص قتلوا وأصيب 3 آخرون جراء تسرب كيميائي وقع اليوم السبت في ولاية قويتشو في جنوب غرب الصين.




وأضاف أنه في الساعة 0:12 صباح اليوم السبت وصل إلى الدائرة المحلية للأمن الاجتماعي بلاغ بأن أشخاصا أغمي عليهم أثناء أعمال تفريغ فورمات الميثيل في منطقة التنمية الاقتصادية والفنية بمدينة قوييانغ.
وتدل نتائج التحقيق التمهيدي على أن التسرب الكيميائي وقع أثناء تفريغ فورمات الميثيل من مركبة تحمل لوحة ترخيص هوباي، في أراضي مصنع "Sanqiang Xingxing Chemical".
وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأجرى الخبراء صباح اليوم السبت تفتيش الحالة البيئية في مكان الحادث. وأظهرت نتائجه أن نوعية الجو فيها على المستوى الطبيعي.
ولا تزال أسباب الحادث غامضة حتى الآن.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد







الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play