موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المكان والميعاد والتوقيت..ماهى قصة نياحة القس سوريال الاورشليمي العجيبة

منذ 4 شهر
June 12, 2021, 3:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

تنيح الراهب القس سوريال الاورشليمى فى عشية عيد الصعود على جبل الزيتون مكان صعود السيد المسيح عن عمر يناهز ٣٤ عاماً دون ان يكون مصاب باى مرض وكان بكامل صحته وقصة نياحته كانت عجيبة جداً وبالفعل تستحق ان نتامل فيها تامل عميق.

اولاً: قبل نياحته جاء الى مصر حتى يزور اقاربة ثم توجة الى الخليج لاب اعترافة وواظب خلال المدة التى ظلها هناك على صلاة القداس يومياً وكان بمفردة وعدد القداسات التى اقامها هما ٤٠ قداساً.

ثانيا: قال لاب اعترافة انه سيرحل وليس مرة واحدة بل عدة مرات وقال ايضاً لاحد اقاربة : سيكون فرحى هذا العام ومايقصدة هو فرحة السمائى واحد المقيمين بالدير يابونا سوريال وصيتى لما اموت تدفنى بالدير فرد علية قائلا: انت اللي هاتدفني وبالفعل حدث.

ثالثاً: تنيح عن عمر يناهز ٣٤ عاماً وكان بكامل صحته ولم يصاب باى مرض واعجب من ذلك انه تنيح اثناء تلاوته لقانون الإيمان وكان يقول وننتظر قيامة الاموات وحياة الدهر الأتي آمين"؟  فى عشية عيد الصعود على جبل الزيتون بمكان صعود السيد المسيح.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play