موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شقيق محمد حسان يوضح حالته الصحية

منذ 1 شهر
June 12, 2021, 4:10 pm
بلغ

قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، اليوم السبت، ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان الذي تغيب عن المثول أمام المحكمة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة، خلال جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا، والمعروفة إعلاميا بـ«خلية داعش إمبابة».
وتغيب كل من الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، عن المثول أمام هيئة المحكمة التي وافقت على طلب دفاع المتهمين للاستماع لشهادتهما، وقررت في جلستها الماضية تغريم الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب مبلغ 1000 جنيه لتخلفهما عن حضور الجلسة، وكلفت النيابة إعلانهما لحضور جلسة اليوم إلا أنهما تخلفا أيضا عن الحضور، وبحسب مصادر قانونية مطلعة على سير القضية فقد قدما لهيئة المحكمة اعتذار عن الحضور.
آخر ظهور للشيخ محمد حسان








وبالبحث تبين أن آخر ظهور للشيخ محمد حسان عبر قناته على اليوتيوب في برنامج تم رفعه على قناته الرسمية أمس بعنوان «الفرق بين العفو والمغفرة والرحمة 2 جزء 2 حلقة 245 من برنامج التفسير الشيخ د. محمد حسان»، لكن لم يتبين بعد ما إذا كان البرنامج تم بثه على الهواء أم كان مسجلا، علما بأن آخر ظهور مباشر للشيخ محمد حسان كان يوم 15 مايو الماضي حينما عقب على العدوان الصهيوني على فلسطين.
تفاصيل الحالة الصحية للشيخ محمد حسان
وفي تصريح خاص لـ«الوطن» كشف الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان إن الحالة الصحية لشقيقه تمنعه من الذهاب للمحكمة والإدلاء بشهادته وأنه لا يزال يعاني من بعض المضاعفات بعد إجراء جراحة كبيرة قبل أشهر موضحا أنه تم إبلاغ هيئة المحكمة بتعذر الحضور، وأضاف أن الطبيب طالبه بالتزام الراحة خلال الفترة الحالية.
الشيخ محمد حسان يعلق على أحداث فلسطين
وفي 15 مايو الماضي ظهر في فيديو على قناة الرحمة يتحدث فيه عن العدوان على المسجد الأقصى وقطاع غزة في فلسطين وقال: الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأًحابه أجمعين وبعد فانا متابع للاحداث التي تجري على ارض الاقصى وعلى أرض غزة متابع لها بنبض قلبي ودمع عيني وخالص دعائي وصادق كلمكاتي فنحن لا نملك الا الكلمة وليس معنى ان كلست قادر على دفع الظلم انط مقر به او راض عنه فلقد مر النبي صلى الله عليه وسلم على ال ياسر وهم يعذبون في مكة لم يمكل ان يوجه كلمة لؤاء الظالمين بل قوجه كلمته للمظلومين فقال صبرا آل ياسر فإن موعدم الجنة.
وتابع: «عار على العالم الغربي والعربي والإسلامي أن يقف صامتا بل عاجزا أمام هذا الاعتداء الهمجي الغاشم والإرهاب الصهيوني الغاشم على المسجد الأقصى المبارك وعلى المصلين الأمنيين فضلا عن هذا التهجير لفلسطينيين عامة ومن حي الشيخ جراح، لكن يتجدد الأمل في المرابطين».
برنامج قلوب
كما تم الإعلان رمضان الماضي عن برنامج قلوب على قناة الرحمة الفضائية وقال الشيخ محمد حسان في البرومو الخاص بالبرنامج وقال: قلوب برنامج أنا سعيد من أعماقي لتقديمه لأمتي التي أحبها، قلوب سليمة وقلوب مريضة وقلوب ميتة وقلوب تمدها مادتان مادة إيمان ومادة نفاق تعالوا بنا لنعيش مع القلوب، أقبل على القلب واستكمل فضائلة فأنت بالقلب لا بالجسم إنسان ياخادم الجسم كم تسعى لخدمته وتطلب الربح فيما فيه خسران.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play