الأنبا ابرأم ينقذ فتاة مسيحية من اعتناق الاسلام والوقوع في الخطية بالعجب

منذ 5 شهر
June 12, 2021, 5:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

فى احد الايام قام احد الشباب المسلمين باغراء فتاة مسيحية ونجح فى ان يوقعها فى الخطية واصبحت ملكاً للشيطان ثم اقنعها الشاب بان تعتنق الدين الاسلامي وتترك دينها المسيحي حتى تتمتع معه بالخطية وبالفعل اقتنعت وقررت ان تعتنق الاسلام.

وقامت الفتاة بتقديم طلب للجهات المختصة حتى تنفذ قرارها وتعتنق الاسلام ومن العادة ان تقوم الجهات المختصة بارسال الطلب للرائاسة الدينية وعندما علم الانبا ابرأم لم يكلف الامر لاحد الكهنة بل ارسل لها لتحضر ومن اهم مميزاتة انه يهتم بنفسه على رعية المسيح.





وعندما حضرت قدم لها كثير من النصائح ولكنه لم تطيعة وتسمع ارشاداته وصممت ان تنفذ قرارها فقال لها الانبا ابرأم :أنت لا تقصدين الدين بل تقصدين الشاب لأن أغراضك شريرة فاسدة أذهبى الرب يعرف شغله فيك.

وعندما غادرت سقطت على وجها فظن الجميع انها ماتت وطابوا البوليس لانهم يعتون ان هذة جريمة وعندما علم الأنبا أبرآم ذهب على الفور الى مكانها وصلى على كوب من الماء ثم قام برشة عليها ففاقت وهى تسبح وتمجد الرب.

ورددت قائلة "أنا شفت بعينى أنا شفت بعينى" ومن وقتها قررت انها لا تعتنق الدين الاسلامى ولم تكتفى بذلك بل وهبت حياتها للخدمة ولم وقررت انها لم تتزوج وعاشت انسانه طاهرة.





كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play