موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث مروع اليوم يتسبب فى مصرع واصابة 7 .. التحريات تكشف السبب والتفاصيل

منذ 3 شهر
June 12, 2021, 7:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 حادث مروع اليوم يتسبب فى مصرع واصابة 7 التحريات تكشف السبب والتفاصيل
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم السبت، أن السبب وراء حادث مصرع محصل كهرباء وزوجته ووالدته أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوى هو الحادث انفجار الإطار الأيمن الخلفى للسيارة التى يستقلها محصل الكهرباء وعائلته، وأسفر عن انقلابها واصطدام سيارة أخرى بها.

وتلقى اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة منشأة القناطر، بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث وقع بين سيارتين ملاكى، مما أسفر عن مصرع محصل كهرباء وزوجته، ووالدته، وإصابة 4 آخرين، تم نقل الضحايا للمستشفى، ورفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
     
هذا الخبر منقول من : مبتدأ
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play