موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر يكشف القصة الكاملة لواقعة «الفعل الفاضح» في قطار الصعيد

منذ 5 شهر
June 13, 2021, 4:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصدر يكشف القصة الكاملة لواقعة «الفعل الفاضح» في قطار الصعيد
سادت حالة من الجدل على الجروبات الخاصة بهيئة السكة الحديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار مقطع فيديو يرصد ارتكاب أحد ركاب قطار «القاهرة- أسوان»، فعل فاضح داخل القطار رقم 1008،المتجه من الجيزة إلى أسوان. 

وكشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد عن بدء الهيئة في تتبع مقطع الفيديو، وفتح تحقيق عاجل في الواقعة، لافتا إلى أن الواقعة كما رصد الفيديو، كانت يوم الأربعاء الماضي، حيث قام أحد الركاب بفعل« غير أخلاقي» تجاه أحد الأطفال. 
ولفت المصدر إلى أنه سيتم تفريغ مقطع الفيديو والوقوف على حقيقة الواقعة وتشكيل فريق بحث بمعرفة شرطة النقل والمواصلات، وتتبع الراكب الذي ارتكب الفعل الفاضح، وتقديمه لجهات التحقيق فور التأكد من صحة الواقعة.





الأخبار المتعلقة

وذكر المصدر أن التحرش وارتكاب الأفعال الفاضحة داخل القطارات أو المواصلات العامة، جريمة يعاقب عليها القانون.
أكد مصدر أمنى إن أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تمكنت من تحديد هوية الشخص مرتكب الفعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى أسوان، بعد تداول فيديو يوثق الجريمة على منصات التواصل الاجتماعي وظهر من خلاله المتهم وهو يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب المتهم مع الطفل فعلًا فاضحًا.
اوضح  المصدر أن أجهزة الأمن تواصل أعمال البحث عن المتهم تمهيدًا للقبض عليه وتقديمه إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الفعل الفاضح، وأن أجهزة الأمن حرزت الفيديو تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة بعد القبض على المتهم.

وأشار المصادر أن المتهم لم ولن يفلت من العقاب لأن الفيديو المتداول أظهر المتهم بشكل واضح وهو يتحرش بطفل وقت جلوسه بجانبه على المقعد داخل القطار مستغلًا نوم أغلب الركاب لكن الراكب الذي كان يجلس على المقعد المقابل له ارتاب في تصرفات الشاب الذي كان يرتدي جلبابا صعيديا ففتح كاميرا التليفون على وضع التصوير فيديو ثم تظاهر بالنوم ليكتشف بعدها الجريمة عقب تشغيل الفيديو.

اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play