موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأه يكشفها طبيب منتخب مصر في نجاة إريكسن من الموت

منذ 4 شهر
June 13, 2021, 4:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 مفاجأه يكشفها طبيب منتخب مصر في نجاة إريكسن من الموت
قال الدكتور محمد أبو العلا ، طبيب منتخب مصر، إن العناية الإلهية والجاهزية الطبية أنقذا " إريسكن " نجم الدنمارك من الموت على أرض الملعب.
وأوضح " أبو العلا " في مداخلة هاتفية مع برنامج " الحكاية " المُذاع على فضائية " إم بي سي مصر " ، أن اللاعب سقط في الدقيقة 42 ، وقامت الجاهزية الطبية بعمل إنعاش قلبي في الدقيقة 43 ، معقبا :" في خلال دقيقة و18 ثانية تم البدء في إنقاذه" .
 





الأخبار المتعلقة

وأردف طبيب منتخب مصر ، قائلاً : " كابتن فريق الدنمارك قرب من اللاعب للتأكد من أن هل اللاعب بلع لسانه أم لا ، وهل حالته خطرة أم لا ".
 
وأشار " أبو العلا " ، أن فريق الإسعاف الطبي لم يتحرك إلا بأوامر طبيب الفريق ، والمتحمل المسئولية ، معقباً : " اللاعيبة كانوا بيغطوا عليه ، عشان محدش يشوف اللاعب في حالته ديه " .
 
واستطرد : " لازم كل طبيب فريق يكون معاه الأجهزة دية ، وجاهز لأي كوارث وطوارئ زي اللي حصلت ديه " .

نقللا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play