موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق لـ وزير الخارجية على دعوة قطر للرئيس السيسي إلى زيارة الدوحة

منذ 3 شهر
June 13, 2021, 9:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن دعوة قطر للرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة الدوحة مقدرة، وسوف يكون هناك تناول في الإطار الدبلوماسي للتوقيت المناسب لها ولأى زيارة أخرى.






الأخبار المتعلقة


وأضاف شكري خلال حواره على قناة صدى البلد، أن لدينا مؤسسات قوية ترصد وتتخذ الإجراءات اللازمة لحماية المصالح المصرية، موضحا أن كل الملفات التي تتعلق بأمن مصر واستقرارها ومنها الإخوان يتم تناولها وتقييم مدي استجابة قطر لمطالب مصر.
وأضاف وزير الخارجية أننا نسير بشكل إيجابي في إزالة الآثار المترتبة على المقاطعة بين مصر وقطر ونتناول كافة القضايا التي تشغلنا، كما أن مصر تسعي دائما لأفضل علاقة مع الأشقاء العرب.
وتابع سامح شكري أنه يتم العمل على خلق ظروف مستقبلية مع قطر من خلال تعزيز العلاقات وتقويتها وتراعي مصلحة الأمن القومي المصري.
البوابة نيوز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play