موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تهديد النجم محمد صلاح بعدم المشاركة مع المنتخب الوطني

منذ 1 شهر
June 13, 2021, 11:06 am
بلغ

 
كشفت تقارير انجليزية أن ليفربول الانجليزى غير حريص على مشاركة لاعبيه مع منتخباتهم الوطنية فى دورة الالعاب الاولمبية هذا الصيف.
وقالت صحيفة THIS IS ANFIELD الإنجليزية ان  محمد صلاح ، إبراهيما كوناتي و تاكومي مينامينو يمكن أن يتم استدعاؤهم لدورة الالعاب الاولمبية هذا الصيف، ولكن ليفربول "ليست حريصة" على الإفراج عن لاعبيه.
ومن المقرر أن تقام الألعاب الأولمبية في طوكيو بين 23 يوليو و 8 أغسطس .
وكتبت في المرة الأخيرة ، في عام 2016 ، رأى ليفربول استدعاء تياجو إيلوري كجزء من تشكيلة البرتغال ، بينما مثل كريج بيلامي بريطانيا العظمى في عام 2012 ، وكان لويس سواريز وسيباستيان كوتس يمثل أوروجواي.وتم تضمين كل من بيلامي وسواريز كواحد من ثلاثة لاعبين فوق السن .
وقالت هذا الصيف ، بالنسبة للبطولة المؤجلة اعتبارًا من 2020 ، يُنظر إلى صلاح ومينامينو على أنهما اختياران فوق السن لمصر واليابان على التوالي. وكوناتي ، 22 عامًا ، هو أحد المرشحين لمنتخب فرنسا ، بعد أن لعب بالفعل مع منتخب تحت 21 عامًا في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا في وقت سابق من هذا الشهر.





لكن وفقًا لصحفي ليفربول ديفيد لينش ، فإن النادي " ليس حريصًا " على مشاركة أي من لاعبيه في الأولمبياد بسبب المشاكل المستمرة مع كورونا في اليابان.
وتابعت "طوكيو حاليًا في حالة طوارئ بسبب الوباء ، من بين مدن أخرى في اليابان ، وقد أثيرت مخاوف بشأن انتشار الفيروس نتيجة للأولمبياد".
وقالت أن الدول تطلب من الأندية الإفراج عن لاعبيها للبطولة ، لكن من المنطقي أن تكون هناك حجوزات حتى بدون مخاوف من فيروس كورونا بسبب تداخل التواريخ مع فترة ما قبل الموسم.
وإذا شارك صلاح وكوناتي ومينامينو ، فسوف يفوتون فعليًا جدول الإحماء بأكمله ومن المحتمل بدء حملة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي من المقرر أن تنطلق في 14 أغسطس.
وسيكون هذا بعيدًا عن المثالية بالنسبة ليورجن كلوب ولاعبيه ، حيث توجد أسباب مختلفة لجميع الثلاثة للحاجة إلى صيف `` طبيعي '' هذه المرة.
ولم يحصل صلاح على استراحة منذ عام 2017 بسبب التزاماته الدولية ، بينما يتطلع كوناتي للتكيف مع نادٍ جديد ويحتاج مينامينو إلى حل مستقبله بطريقة أو بأخرى.
ليفربول لقد شهدنا بالفعل ثمانية لاعبين استدعاؤهم لليورو، في حين أليسون ، فابينيو و روبرتو فيرمينو كلها جزء من تشكيلة منتخب البرازيل لبطولة كأس امريكا الجنوبية.
وتقام دورة الالعاب الأولمبية  خلال الفترة من 22 يوليو إلى 7 أغسطس وسيتنافس المنتخب في المجموعة الثالثة مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا وستلتقي مصر مع إسبانيا في 22 يوليو والأرجنتين في 25 يوليو وأستراليا في 28 يوليو.
«ليفربول» يحسم موقفه النهائي من بيع «محمد صلاح» 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play