موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تزف بشرى سارة إلى محافظات الصعيد

منذ 4 شهر
June 13, 2021, 11:34 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة خلال فترة الليل والصباح الباكر تراوح ما بين 21 إلى 22 درجة.





الأخبار المتعلقة

وأشار "شاهين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، إلى أن خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح نشعر بنسمات هواء، لافتا إلى أن متوسط درجات الحرارة نهارا يصل إلى 35 درجة على القاهرة والوجه البحري خلال الـ 48 ساعة الماضية.
وكشف الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أننا سنشهد انخفاضات في درجات الحرارة نهار حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث ستسجل درجة الحرارة 33 درجة، معلقا: "نودع فصل الربيع باستقرار واعتدال في حالة الطقس".
ونوه بأن الكتلة الهوائية المعتدل ستصل إلى محافظات شمال الصعيد اعتبارا من الغد، حيث ستتراوح درجة الحرارة ما بين 35 إلى 36 درجة، لافتا إلى أن فصل الصيف سيبدأ رسميا يوم 21 يونيو.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play