موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بقلب مكسور دنيا سمير غانم تعلق على صورة لوالديها | شاهد

منذ 1 شهر
June 13, 2021, 11:51 am
بلغ

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لوالديها النجم الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك وعلقت بوضع إيموشن قلب مكسور لتتوالى عليها التعليقات والدعوات بالرحمة لوالدها وبالشفاء لوالدتها التي لاتزال حالتها الصحية حرجة وغير مستقرة إذ تعاني من تليف في الرئة كأحد مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به في إبريل الماضي ونقلت على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات في أوائل مايو الماضي حيث لاتزال تعاني من نقص الأكسجين وأزمات في التنفس بعد 44 يومًا في المستشفى بينما جاءت مسحة كورونا سلبية قبل أسبوعين.




christian dogma





تعليق دنيا سمير غانم
كانت دنيا قد علقت قبل أيام على حالة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز مؤكدة أنها غير مستقرة وطالبت جمهورها بتكثيف الدعاء لها وكتبت :«والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده».
واختتمت:«شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب».
ونقلت الفنانة دلال عبدالعزيز إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية في الأول من مايو الماضي كما نقل الفنان سمير غانم بعد إصابته بخلل في وظائف الكلى ليتوفي غانم بعد 3 أسابيع من مضاعفات كورونا في 20 مايو الماضي.
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play