موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد من مسئول مصري علي تهديد قناة أشدود الإسرائيلية لمصر

منذ 4 شهر
June 13, 2021, 12:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد مهاب مميش، مستشار الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لمشروعات محور قناة السويس، أنه "لا يوجد تهديد لقناة السويس"، لافتا إلى أنها "القناة الأولى في العالم برئيسها ورجالها".







وفي حوار مع برنامج "الحكاية"، أوضح الفريق مهاب مميش التفاصيل قائلا: "إسرائيل فكرت مرة أن تلغي قناة السويس، وتدخل السفن القادمة من الجنوب ومن الشمال عن طريق خليج العقبة، ثم تقوم بحفر قناة "أشدود" الإسرائيلية بطول 522 مترا".
وأشار في هذا السياق، إلى أن "وزارة المالية الإسرائيلية رفضت هذا المشروع لما يتكفله من مليارات، ثم فكرت في شيء آخر وهو محطة حاويات، وتنزل البضاعة في إيلات، ثم يتم نقل البضاعة من إيلات إلى حيفا وأشدود عن طريق السكة الحديد، واكتشفوا أن العملية مكلفة جدا".
 
     
هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play