موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كل ما تريد معرفته عن وظائف وزارة الكهرباء .. التخصصات المطلوبة وموعد التقدي

منذ 1 شهر
June 13, 2021, 12:21 pm
بلغ

بدأت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء،  فى فتح باب التقدم  لعدد من الوظائف الشاغرة عن طريق التعيين بالمكافأة اليوم. 

وبدأ اليوم سحب كراسة التقدم بدءا من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء، بمقر الهيئة، وتستمر حتى 3 أسابيع، وتصل كراسة التقدم للوظائف العليا 200 جنيه والوظائف والعاديين 100 جنيه. 

طريقة التقديم 
ويتم  سحب ملف التقديم من مبنى الهيئة بالعنوان: 4 طريق النصر- ميدان رابعة العدوية- مدينة نصر القاهرة، ودفع الرسوم المقررة والدفع بمقر الهيئة عن طريق ماكينة التحصيل أو نقدا. 

ومن المقرر أن  يتم إخطار المتقدمين المستوفيين للشروط بموعد ومكان الاختبار الذي سيعقد لهم، ولن يلتفت للطلبات بعد الموعد المقرر، أو غير المستوفاة للشروط أو التي لم تتضمن المستندات المطلوبة كاملة، ولن تقبل الطلبات التي ترد بالبريد. 

وجاءت التخصصات المطلوبة كالتالي: 
1- مهندسين بمختلف التخصصات " وقاية - تخطيط - أجهزة - تشغيل - اتصالات - صيانة - محلل تهديدات - جودة - سلامة - حاسبات - مفتش حماية - مفتش أمان - مهندس تدريب عام - تشغيل أنظمة - مواد وكواشف - برامج صيانة - إخصائي قياس - مهندس انظمة إخصائي فيزياء وتخصصات هندسية أخري كثيرة"

2 - أخصائي علوم (خريج كليات علوم)






3- الشؤون القانونية (العاملين في مجال المحاماة)

4 - مجموعة الوظائف الطبية (خاص بالأطباء)

5- محاسبين

6- وظائف التنمية الإدارية (باحث قانوني - أخصائي أمن - أخصائي شئون إدارية - اخصائي علاقات عامة - مترجم)

7- مجموعة الوظائف المكتبية (مندوبين أمن)

8 - الوظائف الفنية (فني مساحة - فني سلامة صوحة - ممرض - سكرتارية - سائقين - عمال)


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play