بيان عاجل لـ وزيرة الصحة بشأن أجهزة مضخة الأنسولين للأطفال

منذ 5 شهر
June 13, 2021, 12:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تقدم النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ببيان عاجل موجه إلى الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بشأن وجود أزمة في أجهزة مضخة الأنسولين للأطفال؛ حيث صدر قرار هيئة التأمين الصحي لعدد كبير من الأطفال بالموافقة للحصول على جهاز مضخة الأنسولين والذي يجنب الأطفال قياس السكر كل ساعتين وهو ما يؤثر عليهم نفسياً وعضوياً.

christian dogma


وقال بدرن في بيانه، إن المضخة تعمل كبديل للحقن، ولكن رغم صدور القرار فلم يتم تسليم الأجهزة إلى الآن ولا نعلم ما هو سبب التأخير في تسليم الأجهزة على الرغم من تقدم الأهالي بالعشرات من الشكاوى، وأيضا تقدمنا بها لحالات نعلمها وحالات لا نعلمها.





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا مدبولى: الأسبوع المقبل بدء إنتاج أول عبوة من لقاح "سينو فاك"
وطالب محمود بدر في بيانه العاجل، بضرورة التنبيه على وزارة الصحة بضرورة حل المشكلة نظرا لأهميتها.
جدير بالذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي يستأنف جلساته العامة ولمدة 3 أيام، لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة السنة الرابعة (2021 / 2022) من خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل (2018 - 2019 / 2021 - 2022)، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2021 / 2022.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play