موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الكنائس والاديرة التى اعلنت عودة القداسات وفتح اديرتها

منذ 1 شهر
June 13, 2021, 6:15 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

هناك كثير من الكنائس والاديرة اعلنوا عن عودة القداسات والانشطة الخدمية بالاضافة إلى اقامة الموالد فى الفترة الماضية والقادمة وذلك بسبب ان هناك تراجع في اعداد الاصابات بفيروس كورونا.

ومن ضمنهم مطرانية سمالوط للأقباط الأرثوذكس تم اقامة مولد العذراء بدير جبل الطير فى الفترة الماضية مثل كل عام وسيتم اقامة مولد السيدة العذراء بجبل درنكة باسيوط في شهر اغسطس القادم.






وقد اصدر أسقف ملوى وأنصنا والأشمونين الأنبا ديمتريوس قرار بعودة الانشطة الخدمية (التربية الكنسية ومدرسة الشمامسة) بنسبة 50% بالاضافة الى عودة القداس والعشية فى جميع الكنائس ولكن بنسبة حضور 25%.

كما اصدر أسقف ورئيس دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر الانبا يسطس عن عودة فتح الدير للزيارات طوال ايام الاسبوع وذلك بدء من يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٦/١٥ ولكن بشر ان لايكون خلوات او مبيت.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play