موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقه انتقال فرجانى ساسى للأهلى بعد الرحيل عن الزمالك

منذ 3 شهر
June 13, 2021, 8:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقه انتقال فرجانى ساسى للأهلى بعد الرحيل عن الزمالك
فى مفاجأه قوية بطلها فرجانى ساسى لاعب الزمالك شهدت الساعات الأخيرة تلميحات بانتقال اللاعب الى النادى الأهلى عقب رحيله عن نادى الزمالك.


وكتب الكاتب الصحفى أسامة أبوزيد رئيس تحرير جريدة أخبار الرياضة فى مقال له داخل الجريد بعنوان قنبلة فرجانى انه من الوارد عودة الدولى التونسى مرة اخرى الى مصر من بوابة الأهلى.




وكتب أبوزيد ماذا لو انتقل فرجانى فى اى وقت بالموسم المقبل الى الأهلى ؟  





الأخبار المتعلقة

وأضاف " حق اللاعب وهنا ستكون الإدارة الأهلاوية نفذت المخطط المتوقع والذى يتردد على السنة الكثيرين !! لاعبون كثيرون استطاع الأهلى أن يفوز بهم عن طريق " المحلل " الانتقال الى نادى عربى ثم العودة الى قلعة الجزيرة.
هناك من يهاجم هذه الطريقة لكن فى عالم الاحتراف "اللى اكسب به العب به وما يفعله الاهلى" شطارة "وفلوس وقوة علاقات".
وتابع "من الوارد ان يحضر ساسى مرة اخرى الى مصر بالرداء الأحمر لا يوجد لاعب مهارى فى وسط الملعب الا قفشة وبالتالى فإن لاعب مهاريا اخر لابد من وجودة وفرجانى لا يقل بل يزيد عن قفشة الذى يفكر بالفعل فى الرحيل للاحتراف".
لو رحل قفشة سيكون حتى من باب الاعارة سيفوز الاهلى بمبلغ ضخم يساوى امكانيات اللاعب الذى يستطيع حل الغاز كثيرة فى الملعب وهنا سيحتاج الأهلى الى لاعب صاحب امكانيات كبيرة .
يذكر أن ساسي، كتب على حسابه الرسمي بموقع تويتر رسالة الوداع لجماهير الزمالك بعد اقتراب نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي.
وقال ساسي: «بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله اني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق !!».
يذكر أن عقد فرجاني ساسي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.
الزمالك يتوعد ساسي بمفاجأة صادمة
 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play