موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة يفجرها محامي مالك شقة الزمالك

منذ 4 شهر
June 14, 2021, 1:57 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محامي مالك شقة الزمالك: سنطلب وزير العدل أمام المحكمة


أكد خالد أبو بكر، محامي مالك شقة الزمالك، أن محكمة النقض نفت فكرة العلم للافتراض لافتا أن تعريف الأثر في القانون المصري مطاط.





الأخبار المتعلقة

وقال أبو بكر في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "لدينا رد على كل قطعة ونقول إن الأصل في الحيازة سند الملكية؛ ومتى علم أنها أثر وهذا الأمر يحتاج إلى بحث شديد".
وأضاف: "ليس هناك في القانون ما يمنع باقتناء اللوحات التي تصلح للعرض المتحفي ونتحدث عن فعل الإبلاغ والتسجيل متى علم أنه أثر".
وعن قطعة السلاح التي ضبطت ضم التحف الموجودة داخل الشقة قال أبو بكر: "قطعة السلاح أهديت إلى والد زوجة المستشار ومعها رخصة من الخمسينيات وكل من عين بقرار جمهوري لا يحتاج إلى رخصة سلاح".
وأوضح: "هناك سابقة قضائية أن يصف المستشار عمر مروان وزير العدل قضية بأنها كبيرة من حيث النوع والتنوع".
واختتم: "شاهد الواقعة الأول الذي سوف نطلبه أمام المحكمة إن شاءت الأقدار هو الوزير عمر مروان نفسه لأنه من أخبر".
 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play