موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل منع أحمد حسنين هيكل من السفر الى السودان

منذ 4 شهر
June 14, 2021, 4:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



كشف أحمد حسنين هيكل رئيس شركة القلعة للاستثمارات المالية تفاصيل ،منع سفرة الى السودان أمس عبر طيارته الخاصة قائلا:" المنع كان بسبب حكم صدر غيابي بشيك بقيمة 5 ملايين دولار وأن الموضوع سينتهي في أقل من 48 ساعة.
وأضاف أنه سيتم الإستشكال على الشيك وإلغاء حظر السفر ، وسداد المبلغ المطلوب
وتراجع سهم القلعة خلال تعاملات اليوم الأثنين بنحو 1.81% ليسجل نحو 1.30 جنيها بعد التعامل على نحو 2,189 مليون ورقه بقيمة 2,854 مليون مليون جنيه





الأخبار المتعلقة

وقال مصدران أمنيان لرويترز اليوم الاثنين إنه جرى منع رجل الأعمال المصري أحمد محمد حسنين هيكل، رئيس مجلس ادارة شركة القلعة للاستشارات المالية، من السفر الليلة الماضية.
وأضاف أحد المصدرين مشترطا عدم نشر اسمه "تم فعلا إبلاغه بمنعه من السفر وقت إنهاء إجراءات سفره أمس، وعاد إلى منزله".
ولم ترد الشركة، وهي من كبرى شركات الاستثمار في مصر، على طلبات من رويترز
وقال المصدر الآخر لرويترز إن سلطات مطار القاهرة منعت هيكل مساء الأحد من السفر بطائرة خاصة إلى السودان "بسبب وجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وتم السماح له بالخروج من المطار دون توقيف".
 
 
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play