موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارثة جديدة فى الصين .. مصرع 25 شخصاُ فى حادث إنفجار غازي

منذ 1 شهر
June 14, 2021, 7:25 pm
بلغ

أعلنت السلطات المحلية الصينية، اليوم الاثنين 14 يونيو، ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن انفجار غازي في مقاطعة هوبي بوسط الصين إلى 25 حالة.






وذكر المكتب الإعلامي التابع لحكومة مقاطعة هوبي - في تصريح أوردته وكالة (شينخوا) الصينية - أن أعمال الإنقاذ وإزالة الحطام مازالت مستمرة، مشيرا إلى إنه تم تشكيل فريق للتحقيق في الحادث لمعرفة سبب الانفجار.

وكان انفجارا قد وقع - أمس - في مبنى مكون من طابقين بسوق تجارية في مجتمع سكني بحي تشانجوان في مدينة شييان، وأصيب ما يزيد على 100 شخص. 

ووقع الانفجار الساعة 6:30 بالتوقيت المحلي تقريبا، في أراضي مجمع سكني بمنطقة تشانجوان بالمدينة، حيث كانت هناك سوق كبيرة للمواد الغذائية دمرت موجة الانفجار نحو 40 كشكا فيها.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play