والدة الطفل المعتدى عليه من متسابق برنامج ذا فويس كيدز تكشف تفاصيل الواقعة

منذ 5 شهر
June 15, 2021, 3:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت شيماء حجازى والدة الطفل المعتدى عليه من متسابق برنامج ذا فويس كيدز، إن كل من حسن – المعتدى عليه – ومعاذ – الجانى - ليسوا أصحاب ولكن قد يكونوا معرفة، ودائما كان معاذ يقول لحسن أشياء مستفزة جدا وحسن ابنى حذره أكثر من مرة.
 
 
وأضافت والدة الطفل المعتدى عليه من متسابق برنامج ذا فويس كيدز، في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن حسن كان عائدا من التمرين ومعاذ كان يقف أمام البيت وكرر كلامه المستفز لابنى حسن وصديق حسن تدخل وحدثت مشادة بينهم، فأخرج معاذ مفاتيح من جيبه وكسر جمجمة حسن .





الأخبار المتعلقة

 
وتابعت والدة الطفل المعتدى عليه من متسابق برنامج ذا فويس كيدز: ابنى دخل العمليات والمفتاح في جمجمته، وتم إخراج المفتاح من جمجمته، متابعة أن ابنها أصيب بصدمة عصبية لما حدث له.
 
 
وفى وقت سابق أمرت النيابة العامة بإيداع الطفل «معاذ عيسى» متسابق ذا فويس كيدز للموسم للثالث أسبوعًا بإحدى دور الملاحظة لاعتدائه على آخر بأداة، حيث تلقت «النيابة العامة» بلاغًا من والد الطفل المجني عليه مفادُه نشوب مشادَّة بين ابنه وبين الطفل المتهم «معاذ عيسى» تعدى خلالها الأخير على الآخر بمفتاح كان بحوزته، فأحدث بجمجمته شرخًا نُقل على إثره للمستشفى، فتولت «النيابة العامة» التحقيقات، حيث انتقلت لسؤال الطفل المجني عليه فتبينت من الطبيب المعالج عدم السماح بسؤاله لسوء حالته الصحية، واطلعت على التقرير الطبي المحرَّر بإصابته والثابت فيه وجود جرح قطعي بفروة الرأس لانغماس جسم معدني بها مخترقًا عظام الجمجمة مؤديًا لكسر فيها، وأنه أجريت عملية جراحية استخرج خلالها الجسم المعدني المعتدى عليه به (مفتاح)، فتحفظت «النيابة العامة» عليه.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play