نتنياهو هذه الحكومة المخادعة سوف تسقط بسرعة كبيرة

منذ 5 شهر
June 15, 2021, 6:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال رئيس حزب (ليكود) رئيس المعارضة في إسرائيل، بنيامين نتنياهو، إن المعارضة، "ستسقط الحكومة المخادعة بأسرع وقت وتنقذ شعب إسرائيل".

وأضاف في كلمة عقب اجتماع لأحزاب المعارضة: "لدينا معارضة قوية للغاية غير مسبوقة، 52 وحتى 53 متحدون للإطاحة بالحكومة اليسارية الخطيرة".





الأخبار المتعلقة


وقال نتنياهو: "هذه الحكومة المخادعة سوف تسقط بسرعة كبيرة، وسأخبركم لماذا ثلاثة أشياء توحدهم: الكراهية والإقصاء وحب السيطرة، رغبتهم في السيطرة لا تعرف حدودا، ولهذا من المستحيل أن تصمد هكذا حكومة".

وتابع: "لديهم الكثير من التناقضات من نقل 6 مقاعد من اليمين إلى اليسار من خلال عملية احتيال على الجمهور، يمكنه تشكيل حكومة مؤقتة ليس أكثر من ذلك".

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play