موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نورا فى دعوى الخلع امام المحكمة تفجر السر وراء هذا الطلب

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 9:52 am
بلغ

نورا فى دعوى الخلع: "ضربي وطردني وقالي هسيبك معلقة زي البيت الوقف"






لم تتخيل نورا صاحبة الـ 23 عاما، أن حياتها بعد الزواج ستكون جحيما بهذا الشكل مع زوجها الذى يتعدي عليها بالضرب ليلا ونهارا على أتفه الأسباب؛ مع بخله الشديد فى الإنفاق عليها، حتى أحيانا يجعلها تذهب لتأكل فى منزل أهلها، بينما وصل به الحال إلى أن قام بضربها ضربا مبرحا وجعلها تذهب إلى بيت أسرتها حتى منتهزا الفرصة ليغير "كلون" الشقة حتى لا تأخذ أى شئ من أثاثها؛ تاركا إياها دون طلاق مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها؛ بعد عام ونصف فقط من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.
وقالت الزوجة فى مستهل حديثها مع "أهل مصر": "تزوجت منذ عام ونصف فقط بعد خطوبة استمرت عدد من أشهر، ولم يكن على وجه الحقيقي خلال فترة الخطوبة الذي كان يقنعني أنه شخص لا يوجد له مثيل فى الطيبة والأخلاق، ولكن ضاع كل هذا بعد الزواج، ووجدت نفسي أعيش مع إنسان عصبي يعانى أمراضا نفسية، حيث يعتدي علي بالضرب لأتفه الأسباب حتى جعلنى لا أطيق الأيام التي يتواجد فيها داخل المنزل، وكثيرا ما حاولت معه أن يغير أسلوبه ولكن كان دائما يتعصب عليا ويطلق السباب".
وتابعت حديثها: "حصلت مشاجرة معتادة ولكن كان فاض بي الكيل ورددت عليه ولأول مرة منذ الزواج، طردنى خارج المنزل فذهبت إلى منزل أسرتي ولكن احتاجت بعض الملابس للطفلة فذهبت مع أخي إلى شقتنا ولكن وجدت زوجى غيري "الكالون" ورفض أن أدخل، وهددني أنه سيجعلنى معلقة مثل البيت الوقف، مما جعلني أذهب إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع مته بعد عام ونصف فقط من الزواج"؛ مبررة استحالة العشرة معه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play