موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارثه في حق الطفله كريستي مدرسه دوليه تحرمها من التعليم

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 10:16 am
بلغ

كارثه في حق الطفله كريستي مدرسه دوليه تحرمها من التعليم 


في ظل ازمه كورونا وعدم استقرار الاقتصاد عالميا ، احدي المدارس الدوليه ب اكتوبر تحرم الطفله كريستي لأكثر من شهر ونصف حتي الان من دخول حصص الاون لاين مع باقي اصدقائها  مما سبب لها حاله نفسيه سيئه جدا وتتساءل كل يوم " ليه يا ماما مش بحضر اون لاين مع اصحابي " . 
تم حرمانها من نصف حقها من التعليم الاون لاين وليس حتي الذهاب الي المدرسه ، فالمدرسه تريد مصروفاتها كامله في مواعيدها حتي وان لم يذهب الطلاب المدرسه ويقتصر فقط علي تعليم اون لاين لوقت قصير مع الطلاب
مع العلم انه تم تسديد ثلث مصاريف المدرسه وتوجهت ولي امر الطفله الي المدرسه وقامت بمحاولات عديده لعدم حرمان نجلتها من حضور الاون لاين وحضور التقييم لاخر العام وكذلك حرمانها من مشاركتها في حفل تخرجهم من المرحله kg2. 
مع العلم ان باقي المدارس الدوليه لا تتعامل بمثل هذه المعامله القاسيه ويراعون نفسيه الاطفال وينتظرون حتي بدايه العام التالي حتي وان لم يدفع ولي الامر اي قسط . ف انا اري انها حاله فريده من نوعها ان يتم حرمان الطفل قبل حتي نهايه نفس العام
مع العلم ان ولي الامر قام بالامضاء علي ورقه المدرسه مؤرخه لسداد باقي الاقساط ولكن لا حياه لمن تنادي ولا يزال حرمان الطفله قائم حتي يقوم صاحب المدرسه بالرد عليهم . 
العلاقه ليست شخصيه بين كل مدرسه و اولياء الامور بل هي قانونيه ونريد من اصحاب القانون الرد علي ذلك ونريد الدوله ان تتدخل في مثل هذه القرارات الخاصه في ظل جائحه وازمه عالميه إقتصاديه.

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play