موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد من أسرة محمد حسان بعد تحديد جلسته فى قضية داعش امبابة

منذ 4 شهر
June 15, 2021, 4:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة الرحمة الفضائية، أن الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية اجري خلالها جراحة كبيرة في جسده، منذ شهور قليلة، لافتًا الى ان الأطباء المعالجين له اشاور اليه بالمكوث فترة 6 اشهر على الاقل للتعافي، وهو الذي حال دون حضوره للأدلاء بشهادته امام محكمة جنايات الجيزة اليوم، بمعهد امناء الشرطة بطرة، في القضية المعروفة اعلاميًا بـ"داعش امبابة"، والتي أجلت الى جلسة 8 اغسطس القادم.
وأضاف الشيخ محمود حسان في تصريحات لـ "الوطن" ان الشيخ محمد حسان سيحضر الجلسة القادمة بإذن الله، والتي يكون فيها تعافى تمامًا مما الم به، للأدلاء بشهادته في القضية، وذلك بعد تغيبه مرتين عن الإدلاء بشهادته.
شقيق محمد حسان يدافع عن موقف أخيه: حاربنا الفكر المتطرف
وعقب "حسان" على الجلسة قائلًا" ان الكلام الذي ادلى به المشايخ كلام رائع، فنحن من قمنا بمحاربة الفكر المتطرف، وسيدنا النبي صلى الله عليه وسلم بحب الوطن، لافتًا الى ان بعد الشباب عن الدعاة هو مادى الى الفكر المتطرف.





الأخبار المتعلقة

محمد حسان شاهد في قضية داعش امبابة
كانت الدائرة الخامسة اليوم الثلاثاء إرهاب، اقد استكملت ، محاكمة 12 متهما في القضية التي حملت رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة، والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا، والمعروفة بـ" داعش إمبابة" .
وأمرت هيئة المحكمة الجلسة الماضية 12 يونيو باستدعاء محمد حسين يعقوب لسماع أقواله بقضية " داعش إمبابة"، وحضر اليوم بالفعل، كما أمرت بالكشف الطبي على محمد حسان بمنزله.
يشار الى ان النيابة العامة قد أحالت القضية أمام محكمة جنايات أمن الدولة "طوارئ"، وأسندت للمتهمين تولي قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي والأمن القومي.
وكان أمر الإحالة في القضية يشمل 12 متهمًا، بينهم 7 مخلى سبيلهم بتدابير احترازية، و5 متهمين هاربين، وابرز الاتهامات التي وجهت لهم هي أحداث تفجير كمين رمسيس الأمني واستهداف الخدمة الأمنية المعينة على البنك الأهلي المصري بشارع البطل أحمد عبد العزيز.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play