موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تصريح من رئيس امريكا للصحفيين بعد اجتماعه مع أردوغان

منذ 3 شهر
June 15, 2021, 8:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أول تصريح من رئيس امريكا للصحفيين بعد اجتماعه مع أردوغان
رفض الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، الكشف عن تفاصيل اجتماعه مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان.

وقال بايدن في حديثه مع الصحفيين عندما وصل إلى مبنى الاتحاد الأوروبي في بروكسل  لحضور القمة بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي إن يشعر بالرضا بشأن مفاوضاته مع أردوغان.





الأخبار المتعلقة

وردا على سؤال عما إذا كان يوافق على وجود تركيا في أفغانستان بعد الانسحاب الأمريكي، قال بايدن:"'أجرينا مناقشات طويلة وأشعر بالرضا للغاية بشأن اجتماعنا. سأدع الأتراك يخبروكم عن ذلك".
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عرضت تركيا حراسة وتشغيل مطار كابول بعد انسحاب القوات الأمريكية وقوات حلف شمال الأطلسي "الناتو" من أفغانستان.
وقال أردوغان خلال مؤتمر صحفي:"إذا كانوا لا يريدوننا أن نغادر أفغانستان، وإذا كانوا يريدون الدعم [التركي] هناك، فإن الدعم الدبلوماسي واللوجستي والمالي الذي ستمنحه لنا الولايات المتحدة سيكون ذا أهمية كبيرة".
في حين قال بايدن إنه واردوغان عقدا "لقاء إيجابيًا ومثمرًا"وأعرب عن ثقته في تحقيق "تقدم حقيقي مع تركيا والولايات المتحدة'" وصف أردوغان المحادثات بأنها "مثمرة وصادقة".
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play