موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل واقعة تصوير موظف بمطار القاهرة لراكبة وتحويله للتحقيق

منذ 1 شهر
June 16, 2021, 4:28 am
بلغ

كشف أحمد مصطفى، مدير مكتب اليوم السابع بمطار القاهرة، تفاصيل الفيديو الذى تم نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، والمتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت بتعرضها للتصوير من أحد العاملين بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة.





وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، إنه تم التعامل مع الأمر بشكل قانونى، وشركة ميناء القاهرة الجوى، طبقًا لقانون العمل، أعلنت أنه تم إيقاف العامل اعتبارا من اليوم وسحب تصريحه الجمركى لحين الانتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية.
وذكر أن إدارة مطار القاهرة الجوي، أكدت أنها تحرص على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار وأنها لا تتهاون فى محاسبة أى متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب من جميع العاملين.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play