موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حلقة «أم نور» ليست السبب.. ريهام سعيد تكشف أسباب رحيلها عن قناة النهار

منذ 3 شهر
June 16, 2021, 5:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حلقة «أم نور» ليست السبب ريهام سعيد تكشف أسباب رحيلها عن قناة النهار
قالت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" على النهار، إن سبب تركها برنامج "صبايا الخير" بقناة النهار، هو انتهاء مدة التعاقد، وذلك في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.





الأخبار المتعلقة

وقالت ريهام سعيد، إن الحلقة الماضية من برنامج "صبايا الخير كانت" الأخيرة لها بقناة النهار، ورحلت بعد انتهاء عقدها، ولم تعلن ذلك على الهواء لأنها لا تحب الوداع حسب تعبيرها، مشيرة إلى أنها خلال الفترة المقبلة ستحصل على استراحة وإجازة صيف ثم ستتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل.
ونفت ريهام سعيد تعرضها للإيقاف بعد حلقة "أم نور" التي تعرضت بسببها للهجوم، مؤكدة أن علاقتها بإدارة قناة النهار جيدة جدا، ولم يحدث أي خلاف مهني أو مادي، مشيرة إلى أن الحلقة تمت مراجعتها من القناة والرقابة وتمت مشاهدتها والموافقة عليها كما أنها موجودة على صفحات قناة النهار. 

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play