موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارثية..مستشار رئيس الجمهورية عن شهادة محمد حسين يعقوب أمام المحكمة

منذ 1 شهر
June 17, 2021, 12:15 am
بلغ


قال الشيخ أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إن مشهد تصريحات محمد حسين يعقوب أمام المحكمة في قضية "داعش إمبابة"، وتراجعه عن الانتماء للدعوة السلفية، هو مشهد كارثي بكل المقاييس وآثاره سلبية في منتهى الخطورة، مشيرًا إلى أن الناس أرهقت نفسيًا وعصبيًا وذهنيًا ووجدانيًا وعقليًا منذ 10 سنوات من نماذج على مدى سنوات ظلت تقدم خطاب يحظى بجماهيرية وشعبية واسعة وأتباع كثيرين جدًا وفجأة ينهار كل شيء.






وأضاف "الأزهري" في حواره لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن هذا الانهيار الكارثي مروع ليس فقط لسقوط الأشخاص فالأشخاص يأتون ويذهبون فالصادق يبقى والكاذب يزول ولكن القضية أن هذا له أثر شديد السلبية على نظرة ورؤية وعلاقة الإنسان والناس بفكرة الدين في الأساس.

وتابع، أن مشهد محمد حسين يعقوب أمام المحكمة تبلغ كارثيته إلى أن يكون أحد أكبر أسباب الإلحاد في شرائح وقطاعات كبيرة جدًا من الشباب مثلما حدث في صعود كثير من التيارات على مدار الماضية لتيارات تنتمي لفكرة الإسلام والظهور بإفلاس شديد والسقوط المدوي والاصطدام بالواقع.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play