موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاوضات جديدة مع هيئة قناة السويس .. السفينة إيفر جيفن

منذ 3 شهر
June 17, 2021, 1:56 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد نادى المملكة المتحدة للحماية ‎والتعويض، أن النادى وشركات التأمين الأخرى ذات الصلة بالسفينة "إيڤر جيفن" يقومون حالياً بإجراء مفاوضات جادة وبناءة مع هيئة قناة السويس، بناءً على تفويض من المالك، فيما يتعلق بمطالبة الهيئة الناشئة عن حادث جنوح السفينة إيڤرجيفن، ويأمل نادى المملكة المتحدة فى إنهاء هذه المفاوضات بصورة إيجابية فى المستقبل القريب.
 
وأضاف النادى فى بيان لها اليوم بشأن المفاوضات مع هيئة قناة السويس الخاصة بالسفينة: "‎كما يرغب نادى المملكة المتحدة أيضاً ‎فى توضيح أمر يتعلق بالإجراءات القضائية ذات الصلة بتحديد مسئوليات كافة الأطراف المعنية بهذا الحادث، وهى الإجراءات التى بدأها مالكو السفينة "إيفرجيفن" فى المحكمة العليا فى لندن".





الأخبار المتعلقة

 
وأكد نادى المملكة المتحدة للحماية والتعويض، عقد جلسات الاستماع الإجرائية فى المستقبل القريب، ‎مضيفا:" لتجنب الشك ويكون واضحا فإن هذه الإجراءات ‎القضائية ليس لها اى علاقة بهيئة قناة السويس".
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play