أحمد السقا في أول ظهور له بعد إصابة قدمه

منذ 5 شهر
June 17, 2021, 4:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news







الأخبار المتعلقة

شارك الفنان أحمد السقا جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.
ويعد هذا أول ظهور لأحمد السقا لإصابة بعد إصابته في قدمه خلال الفترة الأخيرة، حيث ذكر مدير أعماله ان قدمه اصطدمت بأحد الأبواب في شقته فأصيب إصابة بسيطة منعته من حضور أحد الحفلات التي أقيمت خلال الأيام الماضية لصعوبة ارتدائه الحذاء جراء الإصابة، وحضر بدلا عنه ابنه ياسين السقا وزوجته مها الصغير.
نرشح لك : 40 صورة من حفل زفاف ابن مصطفى قمر
جدير بالذكر آخر أعمال الفنان أحمد السقا، مسلسل “نسل الأغراب”، والذي خاض به السباق الرمصاني الماضي من بطولة أمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد وسلوى عثمان وإدوارد ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.
مسلسسل "نسل الأغراب"، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب"، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه ؛عساف الغريب"، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.
ومثل "مسل الأغراب"، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم "الجزيرة".

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play