موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بتوجيهات من رئيس الجمهورية .. رئيس المخابرات في ليبيا والسبب ؟

منذ 1 شهر
June 17, 2021, 6:12 pm
بلغ


استقبل عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، بحضور كبار المسؤولين، اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، بمقر رئاسة مجلس الوزراء بالعاصمة طرابلس، كما التقى رئيس المخابرات العامة بمحمد المنيفي رئيس المجلس الرئاسي.

ونقل رئيس المخابرات العامة، تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة الليبية.








وأكد رئيس المخابرات العامة، وقوف مصر خلف الشعب الليبي الشقيق وحكومته، في جهودها لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة، وتحقيق ما يتطلع له الأشقاء في ليبيا، حيث استعرضا آخر التطورات المحلية والإقليمية والأمنية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وأعرب عبدالحميد الدبيبة، عن عميق شكره وتقديره لمصر رئيسا وشعبا على المواقف الداعمة لليبيا في كل المحافل، وتطلعه للارتقاء بمستوى العلاقات، والتعاون الثنائي بما يتماشى مع عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play