موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل الان في المنيا .. حادث مروع اثناء حفل زفاف ومصرع واصابة 27 شخص

منذ 3 شهر
June 17, 2021, 7:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب حوالي 23 آخرين، نتيجة وقوع حادث تصادم قبل قليل، بين 3 سيارات ملاكي وميكروباص، على الطريق الدائري بمحافظة المنيا، بالقرب من كوبري «أبو شناف»، بالمدخل الغربي لمدينة المنيا.





الأخبار المتعلقة

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري، بين 4 سيارات، 3 سيارات ملاكي وميكروباص، خلال حفل زفاف عروسين، بدائرة مدينة المنيا.

أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 23 آخري، وبإخطار مرفق الإسعاف بمحافظة المنيا، بإشراف الدكتور شريف مدحت، مدير الإسعاف، تم الدفع بـ10سيارات إلى موقع الحادث، تولت نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، كما تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وأشارت مصادر طبية إلى أن عدداً من المصابين حالتهم حرجة، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play