الفنان رامي بطرس بطل فيلم أبى سيفين شكراً حبيبي على البركات الكثيرة

منذ 5 شهر
June 17, 2021, 7:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

فى ذكرى احتفال الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بتذكار نقل أعضاء القديس مرقوريوس أبى سيفين إلى كنيسته بمصر القديمة نشر الفنان القبطى رامي بطرس الذى جسد دور الشهيد العظيم أبوسيفين صورة عبر حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.





الأخبار المتعلقة

وعلق عليها قائلا: شكراً حبيبي على البركات الكثيرة واللي منها اقترن أسمك الجميل باسمي وكانت الصورة يظهر فيها الشهيد العظيم ابو سيفين والفنان القبطي رامي بطرس وفى تصريحات خاصة يقول انه اثناء تحضير الفيلم قام بزيارة دير ابو سيفين بمنطقة سيدي كرير.

وتقابل وقتها مع تماف ايرينى وكانت وقتها رئيسة الدير وتبارك بجسد القديس ابو سيفين واهدته تماف ايرينى الصليب الخاص بها وارتداة اثناء تمثيلة فيلم الشهيدمارقوريوس ابو سيفين.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play