موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار رئيس الجمهورية يكشف موعد انتهاء مفعول لقاح كورونا من جسم

منذ 3 شهر
June 18, 2021, 1:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مستشار رئيس الجمهورية يكشف موعد انتهاء مفعول لقاح كورونا من جسم
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، أن الدولة المصرية تجاوزت ذروة الموجة الثالثة لانتشار فيروس كورونا.





الأخبار المتعلقة

وأكد تاج الدين، خلال مداخلة ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، إن المواطن سيحتاج تطعيمًا دوريًا، وهناك احتمالية أن الشخص الذى مر على تطعيمه 6 أشهر، تكون نسبة إصابته بكورونا كالذى لم يتلق التطعيم.
وأوضح مستشار الرئيس، أنه حتى هذه اللحظة اللقاحات الموجودة قادرة على التأثير على كافة التحورات التي ظهرت لفيروس كورونا، لافتًا إلى أن الفيروسات تتحور لتعيش والتغلب على الجهاز المناعي.
وأشار إلى أن التطعيم يعطى مناعة لمدة زمنية معينة، لافتًا إلى أن بعض الدول، التي مر على تطعيم مواطنيها بدأت منح المواطنين، جرعة ثالثة منشطة من لقاح كورونا.
الله محبة
نقلا عن البوابة نيوز




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play