موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى أقل من 48 ساعة على الواقعة .. حبس وغرامة لموظف مطار القاهرة المتعدى

منذ 1 شهر
June 18, 2021, 1:05 am
بلغ

فى أقل من 48 ساعة على الواقعة حبس وغرامة لموظف مطار القاهرة "المتعدى" 

فى أسرع حكم قضائى، وبعد 48 ساعة من واقعة تحرش موظف فى مطار القاهرة بسيدة عن طريق تصويرها من الخلف، قضت محكمة جنح النزهة بحبسه 3 سنوات وتغريمه 20 ألف جنيه.
بداية الواقعة







البداية كانت بفيديو لفتاة رصدته "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام" رصدت  تداول تصوير أذاعته فتاة بموقع للتواصل الاجتماعى، تضررت فيه من شخص صورها على نحو نال من حُرمتها، ثم فى صباح اليوم التالى تلقت "النيابة العامة" بلاغًا من الفتاة ضد موظف بميناء القاهرة الجوى لتصويرها خلسة أثناء إنهائها إجراءات وصولها بميناء القاهرة الجوى، فسألتها "النيابة العامة" وشهدت بأنها فور تبينها فعل المتهم أبلغت ذويها الذين كانوا معها فواجهوا المتهم بفعله وأبلغوا السلطات الأمنية بالواقعة، وأضافت أنها باطلاعها على هاتف المتهم آنذاك رأت صورتيْنِ لها صوَّرهما المتهم وصورًا لأخريات صُوِّرت بذات الطريقة.
فحص هاتف المتهم
وكشفت التحريات والتحقيقات من خلال فحص هاتف المتهم أنه اعتاد تصوير السيدات من الركاب فى مطار القاهرة من الخلف دون علمهم والاحتفاظ بتك الصور على هاتفه، وأنكر المتهم فى تحقيقات النيابة ارتكابه للواقعة، وقرر أنه الدافع وراء تصوير السيدات هو توثيق ورصد الزحام بين الركاب وإرساله إلى قيادته فى العمل، كانت "النيابة العامة" اطلعت على محتوى هاتف المتهم فشاهدت صورتى المجنى عليها على نحو ما شهدت به فى التحقيقات، وصورًا لأخريات ملتقطة بذات الطريقة، فواجهته بها فأقرَّ بالتقاطه صورَ المجنى عليها دون قصد إظهارها على نحو ما أُخذت، وادَّعى عدم علمه بكيفية وجود باقى الصور بهاتفه.
التحريات تدين المتهم
وأكدت تحريات جهة البحث، كما جاء على لسان مُجريها فى التحقيقات، التقاطَ المتهم بهاتفه المحمول خلسةً صورًا لمواطن عفة المجنى عليها، وصورًا لأخريات بذات الطريقة، وذلك بمنطقة لا تغطيها آلات المراقبة بالميناء، وأن مهامَّ عمله لا تجيز له التصوير داخل الميناء.
محاكمة عاجلة
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته للمحاكمة العاجلة ، لتصدر المحكمة بعد 24 ساعة حكما بحبس المتهم 3 سنوات، وبثت فتاة مطار القاهرة التى تعرضت للتحرش من موظف فيديو على صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تشكر فيه النيابة العامة ونيابة النزهة للاهتمام بالقضية، والتحقيق فى الواقعة لمدة 8 ساعات، والاستماع لأقوالها. 
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play