موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل خبر سار عن سد النهضه

منذ 1 شهر
June 18, 2021, 7:56 pm
بلغ

عاجل خبر سار عن سد النهضه
قال الدكتور فاروق الباز، العالم المصري، إن ملف سد النهضة ملف شائك، مشيدا بلجوء مصر إلى مجلس الدولة، قائلا: "أمر جيد، والعالم كله يجب أن يعرف القصة".





وأشار "الباز"، خلال لقاء خاص عبر "سكايب" ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن تريد الحفاظ على حقوقها المائية، ولا تمانع حق أثيوبيا في التنمية بشرط ألا يلحق ضرر بدولتي المصب.

وأضاف الدكتور فاروق الباز، العالم المصري، "أزمة سد النهضة 100% هيتحل"، مؤكدا أن مصر مستحيل أن تتخلى عن نقطة مياه من حصتها المائية، متابعا: "هما بيحاولوا يبينوا عضلات"، لافتا إلى أن ملف سد النهضة سيحل بدون عداء حيث تربطنا علاقة تاريخية بأثيوبيا.

نقلا عن الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play