موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كاملة أبو ذكرى تدافع عن محمد رمضان ضد اتهامات سميرة عبدالعزيز

منذ 3 شهر
June 18, 2021, 11:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سخرت المخرجة كاملة أبو ذكرى؛ من هجوم الفنانة سميرة عبد العزيز على الفنان محمد رمضان ؛ وذلك بعدما كشفت سميرة عن تلقيها شتائم منه عبر تطبيق «واتس آب» عقب رفضها المشاركة في أحد أعماله الفنية. 
تصدرت الفنانة سميرة عبد العزيز، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك بعد إعلانها عن سب وقذف الفنان محمد رمضان لها.
 
وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز: "وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".


وتابعت :" وذلك بسبب رفضى المشاركة في إحدى أعماله التليفزيونية".
 





الأخبار المتعلقة

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، مشيرة إلى أن "رفضها عرضا فنيا أمر عادي،  ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه".
 
نتسعرض لكم القصة الكاملة من خلال الأسطر التالية:
كانت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، قد كشفت في عام 2020 عن رفضها تجسيد شخصية أم الفنان محمد رمضان فى أحد الأعمال.
 
وأوضحت "عبد العزيز" فى حوارها ببرنامج "رأى عام" المذاع عبر فضائية "تن" تقديم الإعلامى عمرو عبدالحميد، أنه يطلق عليها أم العظماء، وجسدت شخصية الام لـ 5 أئمة، وأم أم كلثوم، وأم عبد الوهاب".
 
وتابعت منفعلة: بعد كل ده أقوم ألعب دور أم بلطجى ماسك سكينة انا ضد المسلسلات دى اللى فيها سكاكين ورجالة عريانة".
 
وأضافت سميرة عبد العزيز، الفن رسالة للمجتمع يجب أن يستفاد منه شئ، لكن المشاهد هيستفيد ماذا من المسلسلات التى تحتوى على ضرب بالسكاكين والألفاظ البذيئة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play