ما آخر التطورات حول قضية طفل ذا فويس كيدز بعد محاولته قتل جاره؟

منذ 7 شهر
June 19, 2021, 6:00 am
بلغ
ما آخر التطورات حول قضية طفل ذا فويس كيدز بعد محاولته قتل جاره

قضت النيابة العامة في مصر، حكمًا بشأن اتهام الطفل معاذ عيسى متسابق برنامج ذا فويس كيدز السابق، والمتهم بمحاولة قتل جاره.

و أصدرت النيابة بيانًا بشأنه، حيث جاء في البيان: إن النيابة العامة تلقت بلاغاً من والد الطفل المجني عليه، مفاده نشوب مشادة بين ابنه والطفل المتهم معاذ عيسى، انتهت بضرب معاذ للطفل الآخر بمفتاح كان بحوزته، فأحدث شرخاً في جمجمته ونُقل إثر ذلك الى المستشفى ، وفق (لها).





وأضاف إن النيابة العامة تولت التحقيقات، لكن لدى سؤال الطفل المجني عليه عمّا حدث، لم يسمح الطبيب المعالج بسؤاله لسوء حالته الصحية، واطّلعت على التقرير الطبي المحرّر بإصابته والثابت فيه وجود جرح قطعي في فروة الرأس واختراق جسم معدني عظام الجمجمة أحدث كسراً فيها، وخضع الطفل لجراحة عاجلة استُخرج خلالها المفتاح، أداة الاعتداء، وتحفّظت النيابة العامة عليه .

و أوضح أنه لدى سؤال طفل شاهد عيان على الحادثة، أكد اعتداء المتهم على المجني عليه بسلسلة مفاتيح اخترق أحدها رأسه، وذلك إثر مشادّة بينهما، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وباستجوابه نفى أن يكون قد تعمّد الاعتداء على المجني عليه، وادعى أنه خلال تشاجرهما، دفع المجني عليه ليبعده عنه وهو ممسك بسلسلة مفاتيح، فاستقر أحدها في رأس الأخير وتعرّض للإصابة.

وأكدت النيابة العامة أنها أمرت بإيداع الطفل المتهم معاذ عيسى إحدى دور المراقبة لمدة أسبوع، وأخطرت خط نجدة الطفل بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play