مصير تميم يونس المتهم بالاعتداء الغير إخلاقي علي زوجته

منذ 5 شهر
June 19, 2021, 10:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




منذ أيام قليلة ماضية، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالأحاديث عن ما يسمى «الاغتصاب الزوجي»، وذلك بعد تصريحات طليقة الفنان تميم يونس، التي أثارت الجدل، متهمة زوجها السابق بأنه كان يعاشرها كرهًا عنها؛ لتخرج جماهير غفيرة عبر السوشيال ميديا تهاجم «يونس» وتطالب بوضع حد لما تتعرض له المرأة من عنف واغتصاب.

لا يوجد اغتصاب زوجي
في هذا الصدد، أكد المحامي ياسر سيد أحمد، أنه لا يوجد تهمة في القانون تحت مسمى «الاغتصاب الزوجي»، قائلا: «في حالة معاشرة الزوج لزوجته كرها، وإحداث إصابات أثناء العلاقة، وتمكنت الزوجة من إثبات تلك الإصابات من خلال الطب الشرعي فإن ذلك يندرج تحت بند الضرب أو معاشرتها كرها، وفي قانون العقوبات من المادة 240 لـ 242 تعتبر جنحة وتصل لحبس 3 سنوات».

تجربة قاسية




واتهمت ندى عادل، طليقها المطرب الشاب تميم يونس، منذ أيام قليلة، باغتصابها أثناء فترة زواجهما قائلة: «إنها تعرضت للاغتصاب الزوجي»، وجاء ذلك في فيديو نشرته على  حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأضافت ندى عادل، خلال الفيديو، أن تلك الواقعة ليست «هينة» بالنسبة لها على الإطلاق، واصفة إيها بـ«القاسية».

تميم يونس يدافع عن نفسه
وبعد مرور عدة ساعات، من تصريحات ندى عادل، ظهر المطرب تميم يونس من خلال مقطع فيديو بثه عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «ما حصلش وأول مرة اسمع عن ده ومش هقدم أي إجراءات قانونية، إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة».

 

 
هذا الخبر منقول من : الوطن


الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play