موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من سمية الخشاب عقب الاعتداء الغير الأخلاقي لطليقة تميم يونس

منذ 5 شهر
June 19, 2021, 12:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


 


تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن رفضها الشديد لمسألة الاغتصاب الزوجي، وذلك تزامنًا مع تصريحات طليقة المخرج تميم يونس، التي اتهمته بالاغتصاب أثناء فترة زواجهما.
وقالت الفنانة عبر موقع التغريدات «تويتر»: «اغتصاب الزوجة زي اغتصاب الغريبة زي اغتصاب الحبيبة زي أي نوع اغتصاب فالدنيا والمغتصب بيبقي مجرم لأنه بينتهك جسم وحقوق الإنسانة اللي معاه اللي هي جزء من حقوق الانسان».




وتابعت: «أي مغتصب ربنا يخسف به الأرض أيا كان مكانته الاجتماعية أو المادية، وأي وي واحدة تتعرض لده متتكسفش كلنا معاكي وفضهرك وبرافو أنه في عصر السوشيال ميديا هنقدر نوقف القرف ده الاغتصاب الزوجي جريمة».





الأخبار المتعلقة

واستكملت: «مفيش أي مبرر غير قله التربية أو عدم القدرة على ضبط النفس» وكان المخرج «يونس»، نفى الاتهامات التي وجهتها له طليقته «ندى عادل»، صباح الجمعة، عبر خاصية الـ«ستوري» بـ«إنستجرام»، وقال: «ردا على الحاجات اللي بتسمعوها واللي بتتكتب دلوقتي في الجرايد، ده محصلش ومش هيحصل أبدا»
وأضاف: «أنا أول مرة أسمع عن حاجة كده زيي زيكم، وعيلتي أول مرة تسمع عن حاجة كدة، ومش هاخد أي إجراء قانوني؛ غير لما يبقى فيه تهمة واضحة وصريحة ووقتها هتصرف بالقانون».
 

christian dogma


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play