موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميدو يغلق التعليقات على متابعيه في صوره له مع زوجته بسبب ملابسها

منذ 3 شهر
June 19, 2021, 6:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ميدو يغلق التعليقات على متابعيه في صوره له مع زوجته بسبب ملابسها
شارك أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق، متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة جديدة تجمعه بزوجته يسرا الليثي، خلال قضائهما عطلتهما الصيفية. 
وظهرت زوجة ميدو، بملابس صيفية مفتوحة، حيث ارتدت هاف ستوميك منقوش، كاشف للبطن، مع جيبة مفتوحة كشفت عن ساقيها، واعتمدت زوجة اللاعب على الظهور باللون البرونزي، التي اكتسبته من «التان». 







الأخبار المتعلقة

وعقب نشر الصورة بدقائق، قرر «ميدو»  غلق خاصية التعليقات حتى لا يتمكن متابعيه بكتابة تعليقات غير لائقة على إطلالة زوجته، عكس ما اعتاد. 

christian dogma


ميدو يفتح النار على لجنة الزمالك السابقة
وكان نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، قد طلب من وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، فتح تحقيق عاجل مع اللجنة المؤقتة السابقة التي كانت تدير شؤون نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، بعد اتهامه اللجنة السابقة للقلعة البيضاء بإهدار الملايين من أموال النادي أثناء توليهم مسؤولية إدارة النادي.


نقلا عن هن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play